الجمعة، 31 ديسمبر 2010

حوادث لا بد من ذكرها

 

 

تعرضت طائرة تابعة للخطوط الجوية البرتغالية إلى حادث غريب و قد جاء على لسان الطيار الموجه لبرج المراقبة أنه تعرض للمضايقة من قبل أجسام مدورة لا تشبه أي طائرة رآها من قبل.

في إحدى المدن البرتغالية أطلقت صفارات الإنذار عام1977 بعد رؤية مركبات غريبة في السماء وقد لاحظها الصيادون وفرقة إطفاء حيث شاهدوا جسما غريبا مدورا و مضيئا في السماء.

على الساحل الجنوبي لكوريا في عام 1974 شاهد أفراد المدفعية  جسماً غريباً دائري الشكل فأطلقوا عليه صاروخ هوك جو - أرض لكن الصاروخ دُمر قبل وصوله إلى الجسم الغريب و ذلك بواسطة إشعاع أبيض انطلق من ذلك الجسم وليس ذلك فحسب بل انطلق شعاع مماثل إلى المركبة التي تحمل صاروخين وحولت المركبة والصاروخين إلى كتلة حديد واحدة وأفراد المدفعية ينظرون بحيرة عاجزين عن مجرد تفسير المشهد فما بالك بفعل شيء.

 

 

هذه رسالة من سفينة يابانية قبل اختفائها: " الرعب يهددنا..خطر..خطر..احضروا حالاً " ورسالة من سفينة أخرى تقول : " هلك القبطان مع جميع الركاب أنا الوحيد في السفينة... " وانقطع الاتصال ثم عاد يقول: " أنقذوني أنا لوحدي إني.. إني أموت " وبعد وصول فرق إنقاذ وجدوا الجثث على سطح السفينة و لكن لا وجود لأي أثر يوحي بوقوع اعتداء أو معركة أو أي عنف مهما تكن طبيعته  و ما زاد الأمر غرابة هو ورود تقارير تفيد بوجود هالات ضوئية غريبة على شكل حلقات.

اختفت سفينة ركاب في عام 1955 ووُجدت على مسافة كبيرة عن خط سيرها ولم يعثر عليها أي فرد من ركابها وطاقمها وبعد عدة سنوات ثم العثور بشواطىء نيوزيلندا على زجاجة بداخلها ورقة مكتوب فيها: " سنترك السفينة... شيء معدني مستدير يشدنا  بقوة رهيبة إلى داخله...لست أدري ما هو؟.... أنقذونا " فربما يكون القبطان قد كتبها على وجه السرعة عندما قام الجسم الغريب باختطاف السفينة.

وفي قصة غريبة جداً نشرتها صحيفة يابانية عنوانها " ماينيشي " في عددها الصادر في اليوم الرابع من مارس 1964 ورد أنه في أحد أيام عام 1964 كان ثلاثة رجال من العاملين في بنك" فوجي" يستقلون سيارة متجهين إلى عملهم وعلى أحد الطرق السريعة كانت تتقدمهم سيارة سوداء وفي المقعد الخلفي رجل خشن يقرأ صحيفة  وعندما أرادوا تجاوز السيارة تراجعوا فجأة وخففوا من سرعتهم وذلك تحت مفعول ما رأوا فعلى حين غرة نزلت من السماء سحابة صغيرة وغريبة الشكل إلى يمين السيارة السوداء واقتربت منها شيئاً فشيئاً بنفس سرعة السيارة وبدت السحابة تغطي السيارة السوداء حتى غطتها تماماً ثم راحت تلك السحابة ترتفع بسرعة رهيبة آخذة معها السيارة السوداء ومن فيها مما اثار دهشة الأشخاص الذين شاهدوها .

 

 

في عام 1976 حدث مواجهة بين طبق طائر وطائرة روسية الطائرة من طراز ميغ -23 -وانتهت الحادثة بتدمير الطائرة من قبل الجسم الفضائي الذي كان يشبه القرص وله قمرة مضيئة و قد قُتل قائد الطائرة و اختفى ذلك الجسم المجهول فجأة. كما وقعت مواجهة بين طائرة روسية من طراز ميغ -25 - وبين صحن طائر مجهول وتمت مطاردته من قبل الطائرة على مسافة أكثر من 120 كيلومترا وأفاد الطيار أن الطبق الطائر يناور بزوايا صعبة لا يمكن الإتيان بمثلها وتمّ رصد الطبق عن طريق محطة التوجيه الأرضية وبعد نصف ساعة أفاد الطيار بأن الطبق يهاجم طائرته فصدرت له الأوامر بإسقاط الطبق من بعد لا يزيد عن 500 متر، غير أن الطبق انحرف بقوة واندفع بسرعة قُدرت بستة أمثال سرعة الصوت واختفى عن نظر الطيار ولكن محطة المراقبة رصدته وحذرت الطيار من أنه عائد باتجاه الطائرة وكان آخر ما سُمع من الطيار قوله أنه لا يرى الجسم الطائر وفجأة انفجرت الطائرة دون إطلاق صواريخ أو قذائف نحوها إلا أنه رصد طاقة صدرت من الجسم المجهول باتجاه الطائرة وانطلاق الجسم بسرعة رهيبة نحو القطب الشمالي.

ملف " أسرار " الكامل حول الأجسام الطائرة المجهولة و زوار الأرض من الكائنات غير البشرية الذكية.

 

 

الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق